اعراض سحر التطويع و أهداف مركز مبصرون في بغداد

اعراض سحر التطويع و أهداف مركز مبصرون في بغداد

اعراض سحر التطويع و أهداف مركز مبصرون في بغداد

Blog Article


في هذا العالم يجب علينا ان نذكر الحديث عن ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الاسره المصريه . و من ثم ياتي حديثنا عن {وقف الحال انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء مؤثر في مجتمعنا و بناءا علي ما سبق نود ان نروي قصه عن ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته.



فك السحر السفلي
تنقلت وكالات الانباء اخبار ان في يوم الجمعه الموافق العاشر من شهر أيلول صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن ادعيه لفك السحر السفلي و علاقته بسحر التفريق بين الزوجين وتناول فيه تاثير ذلك على كل انسان في العالم حيث ان سحر حبس القرين له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.



السحر الاسود و سحر التسليط بالقران و علاقتهما بسحر التسليط



و من هذا المنطلق قام مركز مبصرون بالاعلان عن نفسه والقيام بمهامه القضاء على السحر بجميع انواعه وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في نشر الوعي بين الناس وبيان اهميه مكافحه السحر والسحره والمشعوذين وانتشارهم وانتشار اعلاناتهم في المجتمع العربي والاسلامي.



الاعمال السفليه و علاقته بالسحر الاسود بالقران





وعلى سبيل المثال
لا تقف في بداية الطريق إن وجدت صخرة، فهذه جزء من جسر ستبنيه يوماً لمستقبلك

ايضا وعلى راي المثل

بصلة المحب خروف..


يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض السحر الاسود بين الزوجين من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي الاعمال السفليه بالنجاسه كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا



ولا يوجد بد الا ان نتذكر قول رسول الانام محمد بن عبد الله عليه افضل صلوات الله وسلامه وعلى اله وصحبه وسلم عندما قال في حديثه الشريف
قال الصَّنعانيُّ: ( ((وخُلِقَ الجانُّ)) هوَ أبو الجِنِّ أو هوَ إبليسُ. ((من مارِجٍ من نارٍ)) أي: من نارٍ مُختَلِطةٍ بهَواءٍ مُشتَعِلٍ، والمَرْجُ: الِاختِلاطُ، فهوَ من عُنصُرَينِ؛ هَواءٍ ونارٍ)



كل ما ورد في المقال هو من قبيل الصدفه ولا نقصد بتلك الاحداث more info اي شخص بعينه واي تشابه بين ذلك وبين احداث حقيقيه هي من قبيل مصادفه

ولا كلام احسن ولا افضل من ان نختم به كلامنا من كلام الله عز وجل في كتابه الحكيم



بسم الله الرحمن الرحيم

وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) (الأنعام)
صدق الله العظيم.


Report this page